كتب – باسل علي
شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على تكثيف الجهود والأنشطة اليومية ومواصلة الحملات المكبرة لإزالة كافة التعديات تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن ، فقد قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بقيادة إبراهيم سليمان بإزالة 4 حالات تعدى بقريتى الطوناب والرمادى بإجمالى مساحة 471 م2 ، وذلك بواسطة معدات الوحدة المحلية ، فيما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بتنظيم حملة مكبرة إستهدفت إزالة فورية بمساحة 400 م2 بنطاق حى جنوب، كما تم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين.
وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بإزالة حالتى تعدى بمساحة 537.5 م2 بنطاق قرية الكفور ، وناحية سبيل العرب بالتنسيق مع الإصلاح الزراعى ، وتوازى مع ذلك قيام الوحدة المحلية لمدينة السباعية بتنفيذ أعمال إزالة الحشائش بالمجرى النهرى ضمن خطة لادارة حماية النيل لتسهيل حركة العبارات واللنشات.
















Leave a Reply