كتبت – نرمين الحلواني
التقى سعادة الاستاذ مزيد بن محمد الهويشان القنصل العام للمملكة العربية السعودية في الاسكندرية بسعادة اللواء أ.ح./ هشام حسني قائد المنطقة الشمالية العسكرية في لقاء ودي اليوم الثلاثاء ١٦ يناير ٢٠٢٤ بمقر القيادة في سيدي جابر.
هنأ سعادته قائد المنطقة على ثقة القيادة المصرية و تعيينه قائدا للمنطقة الشمالية العسكرية خلفا للواء ا.ح./ وليد حموده ، وتمنى لسعادته التوفيق والنجاح.
كما تناول الطرفان خلال اللقاء العلاقات السعودية المصرية المتميزه ، وأثنيا على التعاون المستمر بين القنصلية و قيادة المنطقة .
وفي نهاية اللقاء أهدى سعادته هدية تذكارية و تم التقاط الصور التذكارية.
















Leave a Reply