كتب – زياد علي
كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بإنطلاق حملات نظافة مكثفة، حيث انطلقت اليوم أعمال حملة مكبرة للنظافة ورفع القمامة والاتربة بالمنطقة المركزية بمشاركة 17 حدة محلية ومعدات وعمال جهاز نظافة وتجميل المنصورة وضواحيها وذلك بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة المنصورة واحياء شرق وغرب المدينة ورؤساء الوحدات المحلية المشاركة في الحملة والتي شملت الوحدات المحلية لمراكز ومدن ميت غمر والسنبلاوين واجا وبلقاس وشربين وجمصه ونبروه ودكرنس ومحله الدمنه ومنيه النصر والكردي وبني عبيد وتمي الامديد والمطريه والجماليه والمنزله وميت سلسيل.
هذا وقد اوضح “مختار”رفع 940 طن قمامه بلديه و 1020طن مخلفات صلبه وناتج تطهير و ناتج تقليم أشجار و150 طن اتربه بحمله النظافه من الشوارع الداخلية والطرق بالمنطقه المركزيه، لافتا إلى انه تم الاستعانه بعدد 128 معده نظافه ما بين لوادر و سيارات قلاب حموله 25 طن و 20طن و10 طن و 5طن و سيارات مكابس ولودر زاحف و مكانس وسيارات مياه وتمزتكليف عدد 314 عامل نظافه علي مدار 3 ورديات وتم التركيز علي الشوارع الداخليه والعزب بمدينه المنصوره وتم تشغيل المكنسيات بشارع الجيش و عبد السلام عارف وكوبري المرور و الطريق الدائري و كوبري سندوب وتم رفع ناتج تطهير وتراكمات قمامه من مدخل مقلب سندوب وتم رفع المخلفات الصلبه من أسفل كوبري الجامعه وأسفل كوبري سندوب ورفع المخلفات الصلبه بأرض الموقف بمنطقه الثلاجه وتم دهان الارصفه بحي الجامعه بدايه من القريه الاولمبيه حتي شارع توشكي وطريق ترعه المنصوريه و كنس الأتربة بشارع محمود شاهين.
















Leave a Reply