كتب _ باسل علي
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عقوبات بطولة كأس السوبر المصري 2025/2026، على النادي الأهلي ولاعبه أحمد مصطفى زيزو بمقدار ١٠٠ الف جنيه على النادي بسبب السباب الجماعي، للجمهور وعلى اللاعب بمقدار ٥٠ الف جنيه بسبب مخالفة البروتوكول
واعرب اتحاد الكرة عن اعتذاره عن عدم تضمين عقوبة النادي الأهلي وأحمد زيزو في البيان الأول وكتب : “اعتذار وتصحيح: نعتذر عن الخطأ غير المقصود بعدم إعلان العقوبات التي أصدرتها لجنة المسابقات الخاصة ببطولة كأس السوبر دفعة واحدة.. وقد تم تصويب الخطأ ومرفق العقوبات كاملة “
















Leave a Reply