محافظ الوادي الجديد يتابع خطة تطوير عزبة البلاليه

كتب – سلامة أنور
تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، أعمال تطوير منطقة عزبة البلايلة غير المخططة بمدينة الخارجة.

وأكد الزملوط أن خطة التطوير شملت إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب وتوسعة الشوارع وتركيب الإنترلوك، ودهان واجهات المباني لإضفاء مظهر حضاري والحفاظ على الهوية البصرية للمنطقة. موجهًا بتوفير محال تجارية لخدمة أهالي المنطقة، ووضع خطة لتطوير باقي المناطق غير المخططة بنطاق المحافظة تباعًا. كما وجه الشكر للقائمين على تنفيذ المشروع لسرعة الانتهاء من الأعمال خلال الفترة الزمنية المحددة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *