أكاديمية الفنون تشارك فى ملتقى العاصمة الأول

كتب _  محمد جمال الدين.

تحت رعاية وزير الثقافة الاستاذ الدكتور احمد هنو اقيم اليوم فعاليات حفل افتتاح ملتقى العاصمة الاول والذى تنظمه الوزارة بمقرها بالعاصمة الاداريه الجديده بهدف تقديم خدمة ثقافيه للعاملين بالدولة وابنائهم بالمراحل العمرية المتنوعة وذلك من اجل خلق بيئة ثقافيه متكاملة ومتطورة تحظى فيها الثقافة والفنون باهميه كبيرة .
هذا وقد شاركت اكاديمية الفنون تحت رئاسة الاستاذ الدكتور غادة جبارة بجلسه تعريفيه عن اكاديمية الفنون ومدارسها الثفافيه ومعاهدها بهدف نشر الوعى والتعريف بالخدمات التعليميه التى تقدمها الاكاديمية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *