“نعاج ياعرب نعاج” .. مرتضى منصور ينعي استشهاد السنوار

كتب ـ زياد علي

نعى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق القائد الفلسطيني يحيي السونار والذي تم استهدافه من قبل الاحتلال الإسرائيلي عصر اليوم ، الخميس.

وقال مرتضى منصور عبر منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك:

“استشهاد المناضل الفلسطيني يحيي الســ نوار علي يد الصــهاينة المجـــرمين واصابته في وجهه يؤكد انه جندي جسور واجه الموت بشجاعة دفاعا عن وطنة المحتل ولم يهرب ولم يكن مختبأ في نفق كما كان يدعي الصـــ ـهاينة العرب

واضاف رئيس الزمالك السابق: “رحم الله الشهيد الذي ظل سنوات طويلة معتقل في سجـون العدو الصهيـوني وعندما تم الافراج عنه ضمن صفقة تبادلية مع الجندي الصهيـوني جلعاد شاليط لم يفر الي باريس او لندن حيث نضال بعض الاثرياء العرب في صالات القمار والملاهي الليلية ينفقون ملايين الدولارات علي نزواتهم واطفال شعب فلسطين الشقيق لايجدون شربة ماء، بل ظل في وطنة المحتل يقاوم حتي استشهد .

وتابع “منصور” : لكن من العار ان تنشر 3 قنوات لاادري اذا كانت عربية بالفعل ام عبرية صورة الشهيد البطل وعنوانها بالشماتة في مقاتـل مسلم ” مقتل يحيي السنــ وار ولم تستحي ويكون في عروقها ذرة دم او كرامة واستكثرت ان تكتب انه شهــ يد وتنعيه قنوات واعلام العار .

واستطرد بقوله: “انتظروني قريبا حيث انشر فيديو انعي فية الجثة الهامدة للوطن العربي وياخسارة كنا نتغني امجاد ياعرب امجاد، وللاسف ويامائة خسارة اصبح نشيدها نعاج ياعرب نعاج”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *