سبب انسحاب ريهام سعيد من فضائية الشمس

كتبت – بسملة علي
بشكل مفاجئ أعلنت الإعلامية ريهام سعيد وقف برنامجها والانسحاب من قناة الشمس الفضائية، معللة ذلك لظروف شخصية، موجهة الشكر لطاقم العمل، والقناة.

وأعلنت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن الانسحاب من قناة الشمس وقالت: “أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية، وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا، وبتمنى التوفيق للجميع”.

وكانت تقدم الإعلامية ريهام سعيد، قبل انسحابها برنامج صبايا الشمس عبر فضائية قناة الشمس، وكان يعرض ثلاث حلقات أسبوعيًا، من السبت، وحتى يوم الأثنين، وذلك في تمام الساعه 9 مساءً.

ويذكر أن، كان آخر أعمال الفنانة ريهام سعيد، مشاركتها في بطولة مسلسل عودة البارون بجانب كلا من: حسين فهمي، خالد سليم، أحمد سلامة، ميس حمدان، علاء مرسي، سامي مغاروي، نهال عنبر، رزان مغربي، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف وإخراج سامر خضر، وإنتاج محمد منصور.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *