كتب – زياد علي
وصل منذ قليل محمود توفيق – وزير الداخلية موقع حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية، حيث تفقد سيادته الموقع ووجه بتقديم كافة أوجه الرعاية للمصابين لحين إكتمال شفائهم.
كما وجه السيد الوزير بتشكيل لجنة من الإستشاريين للوقوف على أسباب الحريق فضلاً عن مراجعة السلامة الإنشائية للمبنى لإستعادة كفاءته فى أقرب وقت.
ونشب في الساعات الأولى من صباح اليوم، حريق بمديرية أمن الإسماعيلية، حيث وصل عدد المصابين جراء الحريق إلى 25 مصابا، وتمت السيطرة على الحريق، ونفّذ الدفاع المدني عمليات التبريد.
















Leave a Reply