ولا بمليار جنيه.. مرتضي منصور: زيزو مش للبيع

كتب _ باسل فهمي 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول قضائيا أن احمد سيد زيزو لاعب الفريق ليس للبيع، رغم حضور والده الى النادي للنظر في أمر احترافه في الدوري السعودي بعد طلب نادي الشباب التعاقد مع اللاعب.

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان رسمي فكرة التفريط في خدمات أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما تلقى النادي عرضا من قبل نادي الشباب السعودي يطلب خلاله ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان والد زيزو طلب الموافقة على احتراف نجله إلا أن أحمد مرتضى عضو المجلس أخطره برفض الأمر وفي نفس الوقت رفض أمير مرتضى المشرف على الكرة رحيل زيزو.

ويتمسك مسؤولو الزمالك باستمرار اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ونفى مسؤولو الزمالك ما تردد حول موافقة النادي على بيع اللاعب مقابل 6 ملايين دولار.

وقال “رئيس الزمالك المعزول” عبر منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك “:

“هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الاستاذ المحترم والد الكابتن زيزو وطلب رحيل نجله الا أن احمد مرتضى رحب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو .

واضاف: وان هذا الرأي هو رأي امير مرتضي المشرف علي فريق الكرة هو الآخر الذي ابلغ به مجلس الادارة من خلال محادثة تليفونية .

واكد “منصور “: حتي ولو وصل العرض لمليار جنيه، انفعل الرجل المحترم وهذا حقه لأنه نظر الى مصلحة نجله وتناسي ان الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها ان يكمل زيزو باقي عقده وانصرف الرجل المحترم.

واردف: ” الا اننا فوجئنا بترويج إشاعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروج بأن مجلس الإدارة وافق علي بيع زيزو بمبلغ 6 مليون دولار لنادي سعودي.
وطالب المكذبين: “ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المتربصين صدق كل ماذكرته في هذا البيان، وأخيرا كفاية مفيش لا نادي ولا أي مسؤل فيه يتحمل كل هذه الحروب القذرة ،ارحموا ناديكم لو فعلا انتم زملكاوية ولكن اشك”.

احتراف زيزو

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *