كتبت _ ملك حامد
شهد الحرم الجامعي داخل مبنى كلية الآثار بجامعة القاهرة اليوم الأربعاء حادثاً مروعا ، إذ قام موظف بإطلاق النار على زميلته فسقطت قتيلة.
ولفظت السيدة أنفاسها الأخيرة داخل حرم جامعة القاهرة بينما تمكن الجاني من الفرار هاربا، وقد تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم ومعرفة ملابسات الحادث، وجار فحص كاميرات المراقبة لتحديد مكان هروب المتهم.
بدأت القصة بتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد ببلاغ من إدارة جامعة القاهرة بقيام موظف بـجامعة القاهرة بدخول مبنى رعاية الشباب التابع لكلية الآثار، وإطلاق أعيرة نارية على إحدى الموظفات أدت لوفاتها وفر هاربا، وتولت النيابة التحقيق.
وتم التحفظ على كاميرات المراقبة لرصد تحركات المتهم بعد تنفيذ جريمته من أجل إلقاء القبض عليه وتقديمه للمحاكمة،
وانتقلت النيابة العامة إلى مبنى كلية الآثار في جامعة القاهرة لإجراء المعاينات المطلوبة لحادث قتل موظفة بإطلاق النيران على يد أحد الأشخاص، وطالبت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية في الجيزة بسرعة إجراء التحريات لكشف اسباب ودوافع الجريمة
















Leave a Reply