السيسي: لو كان ثمن التقدم الجوع والحرمان اوعوا يا مصريين متقدموش

كتب – سلامة أحمد

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن التنمية والتقدم أمران في غاية الأهمية، لا يتحققان سوى ببذل المزيد من العمل والمجهود والتضحية.

وقال الرئيس إن بذل الجهد والتنمية لتحقيق التقدم أمر في غاية الأهمية، مضيفا: والله العظيم لو كان ثمن التقدم والازدهار للأمة متاكلش وماتشربش مناكلش ومانشربش.

وقال السيسي، خلال اليوم الأول من مؤتمر حكاية وطن، السبت: لو كان الجهد والتنمية والتقدم ثمنه الجوع والحرمان أوعوا يا مصريين متقدموش، وأوعوا يا مصريين تقولوا ناكل أحسن.

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة للشعب المصري عقب انتهاء عرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، لما تم في 9 سنوات منذ عام 2014.

وقال الرئيس السيسي: “عندي كلمة واحدة عايز أقولها للناس، ده اللي احنا عملناه وعندكم فرصة للتغيير في الانتخابات الجاية، حد يقول كده، الأمر كله لله، لو فيه حاجة لحد، هياخدها”.

وأوضح الرئيس أن مصر واجهت تحديات منذ 2011 أنهت حياة دول أخرى. وأضاف الرئيس، خلال افتتاح مؤتمر “حكاية وطن” اليوم السبت، أنه سيحكي حكاية مصر من 2011 حتى اليوم من منظور الدولة، وكيف واجهت تحديات أنهت دولا لم تستطع الوقوف على أقدامها حتى الآن.

واردف “السيسي” قائلا: معانا ناس سياسيين كتير وممكن يقولوا يا راجل حد يقول عندكم فرصة في الانتخابات الجاية.. قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *