محمد الشريف : استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بالإسكندرية

كتبت – رنيم متولي
‏‎

‏‎ أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على استمرار القوافل الطبية الشاملة بنطاق الأحياء، حيث كلف رؤساء الأحياء بالتنسيق مع المديريات الخدمية بتكثيف القوافل وزيادة الحملات التوعوية للمواطنين.

‏‎وفي هذا الصدد، تُنفذ مديرية الصحة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، وبالتعاون مع جميع الجهات المعنية عدد ٧ قوافل طبية يتم تنفيذها خلال شهر أكتوبر وفقًا للمواعيد والأماكن التالية: حيث تقام يومي (١-٢ أكتوبر) قافلة طبية بأبيس ١ بنطاق حي شرق ،وتقام أيضًا يومي (٣-٤ أكتوبر) قافلة طبية بقرية أبوصير بنطاق مركز ومدينة برج العرب، وتقام يومي (١٠-١١ أكتوبر)قافلة طبية بأبيس ١٠ بنطاق حي وسط، وتقام يومي (١٥-١٦ أكتوبر )قافلة طبية ببنجر ٦ بنطاق مركز ومدينة برج العرب، ويومي (١٧-١٨ أكتوبر)قافلة طبية ببنجر ٧ بنطاق مركز ومدينة برج العرب أما يومي (٢٤-٢٥ أكتوبر) قافلة بوحده صحية أبو زهرة بنطاق مركز ومدينة برج العرب ، وتختتم مديرية الصحة شهر أكتوبر بقافلة طبية يومي (٢٩-٣٠ أكتوبر) بوحدة صحية العراق بنطاق حي العامرية .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *