مرتضى منصور يهدد : الكيل فاض والصبر نفذ

كتب _ ابراهيم محمود

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول أن القائمة الموحدة بقيادة حسين لبيب هي لجنة “كدة وكدة ” بحسب تعبيره وهي في حكم المعينة.

وكتب منصور عبر منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك “:

“انتظرونا مرتضي منصور بعد طول صمت حفاظا علي استقرار النادي يرد بالمستندات علي اكاذيب اللجنة المزمع تعينها لتدير النادي برئاسة حسين لبيب المسماة قائمة موحدة ” قائمة كدة وكدة ” للتحايل علي القانون وهم يعلمون انها لجنة ستعين ويعلمون من الذكي الذي اختار هذه القائمة الوهمية وللاسف فاته ان شعب مصر وخاصة الزملكاوية اذكياء جدا وان 9 من اللجنة او القايمة الوهمية كانوا في اللجنة اللي خربت النادي منذ عامين او كانوا مرشحين في الانتخابات الماضية وقبل الماضية ورفضتهم الجمعية العمومية واسقطتهم جميعا .

وتابع رئيس الزمالك المعزول: “كفي كذب وتضليل وتشهير ، انتظروا الرد بالمستندات التي اتحدي ان يكذبها دكر من المنتشرين في كل القنوات والمواقع والصحف .

واختتم: “الكيل فاض والصبر نفذ ويجب كشف هؤلاء المتآمرين الذين يحاولون هم وانصارهم تضليل الرأي العام دون ان يكون في ايدهم مستند واحد يؤكد اكاذيبهم “.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *