كتب _ ابراهيم محمود
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول أن القائمة الموحدة بقيادة حسين لبيب هي لجنة “كدة وكدة ” بحسب تعبيره وهي في حكم المعينة.
وكتب منصور عبر منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك “:
“انتظرونا مرتضي منصور بعد طول صمت حفاظا علي استقرار النادي يرد بالمستندات علي اكاذيب اللجنة المزمع تعينها لتدير النادي برئاسة حسين لبيب المسماة قائمة موحدة ” قائمة كدة وكدة ” للتحايل علي القانون وهم يعلمون انها لجنة ستعين ويعلمون من الذكي الذي اختار هذه القائمة الوهمية وللاسف فاته ان شعب مصر وخاصة الزملكاوية اذكياء جدا وان 9 من اللجنة او القايمة الوهمية كانوا في اللجنة اللي خربت النادي منذ عامين او كانوا مرشحين في الانتخابات الماضية وقبل الماضية ورفضتهم الجمعية العمومية واسقطتهم جميعا .
وتابع رئيس الزمالك المعزول: “كفي كذب وتضليل وتشهير ، انتظروا الرد بالمستندات التي اتحدي ان يكذبها دكر من المنتشرين في كل القنوات والمواقع والصحف .
واختتم: “الكيل فاض والصبر نفذ ويجب كشف هؤلاء المتآمرين الذين يحاولون هم وانصارهم تضليل الرأي العام دون ان يكون في ايدهم مستند واحد يؤكد اكاذيبهم “.















Leave a Reply