كتب _ زياد علي
كشف الكابتن أحمد حسن عميد لاعبي العالم السابق عن مفاوضات بين إدارة نادي الزمالك ولاعب الأهلي السابق وفيوتشر الحالي ناصر ماهر، مشيرا إلي أن اللاعب طلب حسم الموقف مع إدارة نادي فيوتشر.
وكتب عميد لاعبي العالم عبر منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:
“الزمالك يجدد المفاوضات مع ناصر ماهر لاعب فيوتشر لضمه بداية من الموسم المقبل واللاعب يُرحب بالعرض وطلب حسم الأمر مع إدارة فيوتشر”.
جدير بالذكر أن اللاعب كان يرغب في الانتقال إلى نادي بيراميدز قبل انتقاله إلى صفوف فيوتشر ، ولكن إدارة النادي الأهلي رفضت انتقاله إلى النادي السماوي على خلفية الخلافات بين الناديين بعد انتقال رباعي الأهلي عبد الله السعيد ورمضان صبحي وشريف إكرامي واحمد فتحي، ورفض إدارة بيراميدز التفريط في ابراهيم عادل الذي يرغب في اللعب في صفوف المارد الأحمر.
وعلى صعيد محاولات نادي للتعاقد مع عدد من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق الأبيض قبل انطلاق الدورة العربية التي يشارك فيها قال أحمد حسن:
“خاص.. أيمن محيوص مهاجم اتحاد العاصمة الجزائري تم ترشيحه للزمالك.. اللاعب يمتلك عرضين في الخليج وعرض أوروبي آخر”.
















Leave a Reply