في رسالة مفاجئة.. مرتضى منصور يعلن رحيله عن نادي الزمالك

كتب _ باسل فهمي

اعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول قضائياً رحيله عن النادي بصفة نهائية وذلك بعد تراكم الديون والأزمات التي تحاصر نادي الزمالك وتمنعه من قيد لاعبين جدد .

وقال رئيس نادي الزمالك السابق عبر مقطع فيديو قام بنشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إنه أصبح خارج نادي الزمالك، وبعيدًا عن المشهد الرياضي تمامًا.

ووجه رسالة إلى ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، الأزمة ما بيني وبينك انتهت.. ارفع الآن الحجز عن الزمالك، إنها 100 مليون جني

ه”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *