القبض على لص قام بسرقة أحد المساجد بمحافظة الإسكندرية

كتب _ ابراهيم علي

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية أحد الأشخاص بعد قيامه بسرقة صنابير المياة من أحد المساجد بمنطقة الرأس السوداء، بعد أن باعها لأحد التجار.

كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بسرقة صنابير المياه من داخل أحد المساجد بمحافظة الإسكندرية.

بالفحص تبين أن المسجد محل الواقعة “كائن بمنطقة الرأس السوداء بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية”.. وبسؤال المسئول عن المسجد مقيم بدائرة القسم قرر أنه بتاريخ 20 الجارى تلاحظ له قيام أحد الأشخاص (مجهول) بسرقة (3) صنابير مياه من داخل دورة مياه المسجد، وأضاف أنه لم يقم بتحرير ثمة محاضر بالواقعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط مُرتكب الواقعة وتبين أنه (مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه – له معلومات جنائية) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وقيامه ببيع المسروقات لـتاجر خردة ” حسن النية ” أرشد الأخير عن المسروقات.

إتخاذ الإجراءات القانونية., وتولت النيابة العامة التحقيق.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *