النادي يتظلم رسميا بشأن إيقاف “حارس الأهلي”

كتب _ زياد علي

تلقت لجنة التظلمات بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة ا.د.سامي الشريف، عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة، تظلمًا من قناة النادي الأهلي، بشأن قرار المجلس بأداء القناة مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، ومنع عرض برنامج «حارس الأهلي» لمدة أسبوعين وكذلك منع ظهور الإعلامي أحمد شوبير على شاشة القناة لنفس المدة.

وتضم لجنة التظلمات من القرارات التي يصدرها المجلس بتوقيع الجزاءات والتدابير، في عضويتها كلًا من د.حمدي أبو العينين، أستاذ الإعلام، والكاتب الصحفي محمد أمين، ود.هويدا مصطفى، أستاذ الإعلام، والدكتورة لمياء محمود خضير، رئيس شبكة صوت العرب سابقًا، والمستشارة ريم هندي.

كما تلقت لجنة التظلمات بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة ا.د.سامي الشريف، عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة، تظلمًا من قناة الشمس، بشأن قرار المجلس بأداء القناة مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، ومنع عرض برنامج «ملعب الشمس» لمدة شهر وكذلك منع ظهور مقدمه أحمد الشريف على شاشة القناة لنفس المدة، مع توجيه إنذار للقناة بسحب الترخيص في ضوء ما تبين من تكرار المخالفات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *