وقائع الاعتداء على طبيب بمستشفى سوهاج العام

سوهاج _ مراسل الخبر الجديد

شهد المستشفى  العام بسوهاج، مساء امس الجمعة واقعة اعتداء عنيف على طبيب مقيم بعناية القلب، حيث تعرض للضرب والسحل والسب داخل وحدة العناية من قبل مرافقين لإحدى المريضات، ما تسبب في تلف الأجهزة وتعطيل العمل وإثارة الذعر بين المرضى.

فور وقوع الحادث، انتقل إلى المستشفى عدد من أعضاء نقابة الأطباء ، وتم تحرير محضر رسمي وضبط المعتدين.

وذكرت مصادر طبية داخل المستشفى أن الاعتداء تسبب أيضًا في تلفيات داخل غرفة العناية، تمثلت في تحطيم 4 أجهزة مونيتور مخصصة لمتابعة حالة المرضى، و4 سرنجات كهربية لضخ المحاليل، وعدد من الكراسي الخاصة بالطاقم الطبي والمرافقين.

وقام وفد من نقابة أطباء سوهاج برئاسة الدكتور أحمد فوزي بزيارة الطبيب المصاب للاطمئنان عليه، مؤكدين تقديم الدعم الكامل له، ومطالبين بتشديد إجراءات الأمن داخل المستشفى لحماية الطواقم الطبية من تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *