كتب _ زياد علي
تمكن النادي الاهلي من الحفاظ على المركز السادس بين تصنيف الأندية لشهر يوليو ٢٠٢٣، بينما تراجع الزمالك في التصنيف إلى المركز ٥٣ عالميا وحل بيراميدز في المركز ال٦٠.
وكتب الناقد الرياضي خالد طلعت عبر منشور له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:
“عاجل .. الأهلي يحافظ على المركز السادس في تصنيف أندية العالم عن عام كامل من أول يوليو 2022 الى أول يوليو 2023 متفوقا على أندية كبيرة وعريقة مثل مانشيستر يونايتد وبايرن ميونيخ وبرشلونة ونابولي وروما ويوفنتوس وميلان وأرسنال وباريس سان جيرمان وليفربول
الزمالك يتراجع من المركز 53 عالميا الى المركز 59 برصيد 147.5 نقطة ، وبيراميدز خلفه مباشرة في المركز 60 عالميا برصيد 147 نقطة ليقترب بيراميدز من تخطي الزمالك في التصنيف للمرة الأولى في التاريخ !!!
ريال مدريد في صدارة تصنيف أندية العالم يليه مانشيستر سيتي”.
واحتل النادي الأهلي المركز الخامس في القائمة بـ 228 نقطة، عن شهر مايو الماضي ويُعد هذا التصنيف هو الأفضل له على الإطلاق.
وتفوّق فريق “المارد الأحمر” على أبرز الأندية الأوروبية، منها: بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ونابولي وإسي ميلان الإيطاليين.
فيما جاء نادي الزمالك في المركز الـ 47 بـ 155.5 نقطة، متجاوزًا تشيلسي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين وبوروسيا دورتموند الألماني، بينما وقع نادي بيراميدز في المركز الـ 59 بـ 147 نقطة، كما تواجد نادي فيوتشر في المركز الـ 97 بـ 124.25 نقطة.















Leave a Reply