ضبط عصابة تستغل الأطفال في أعمال التسول في القاهرة والجيزة

كتبت _ رنيم متولي

تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة من ضبط (4 عاطلين “لهم معلومات جنائية”) يقومون بإستغلال الأطفال الأحداث فى أعمال التسول وإستجداء المارة والإستيلاء على متحصلاتهم كرهاً عنهم، متخذين من دوائر أقسام شرطة (” السلام أول و المطرية بالقاهرة” – “إمبابة ، بولاق الدكرور بالجيزة”) مسرحاً لممارسة نشاطهم الإجرامى..

وبحوزتهم (3سلاح أبيض) وبصحبتهم (8 أطفال أحداث) ، وبسؤال المجنى عليهم أقروا بقيام المتهمين بإستغلالهم فى أعمال التسول على النحو المشار إليه، وبمواجهة المتهمين إعترفوا بنشاطهم الإجرامى.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتسليم المجنى عليهم لأهليتهم وأخذ التعهد اللازم عليهم بحسن رعايتهم والتنسيق مع الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إيداع من تعذر الوصول لأهليته لإحدى دور الرعاية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *