إخلاء سبيل الدكتور عمار علي حسن بكفالة 20 ألف جنيه

كتبت  _ بسملة علي

أنهت نيابة أمن الدولة العليا، اليوم، التحقيقات مع الدكتور عمار علي حسن، على خلفية اتهامه بنشر أخبار وبيانات كاذبة، وقررت إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه.

وشهد التحقيق حضور الأستاذة إيمان عوف ممثلةً عن نقابة الصحفيين، إلى جانب فريق الدفاع الذي ضم كلًا من ناصر أمين، وإبراهيم العزب، ومحامي اتحاد الكتاب، ومحامي نقابة الصحفيين، بالإضافة إلى المحامي خالد علي.

يُذكر أن القضية جاءت في سياق تحقيقات تجريها النيابة بشأن عدد من القضايا المرتبطة بالنشر والتعبير عن الرأي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *