كتب _ زياد علي
عقب انتهاء مباراة ديربي القاهرة بغياب النادي الأهلي وحضور لاعبي الزمالك وطاقم التحكيم، تسائل كثيرين عن العقوبات الموجودة في لائحة المسابقات والتي تنص على:
اولا. إذا كان الانسحاب أثناء المرحلة النهائية من المسابقة، يهبط النادي للدرجة الأدنى في الموسم القادم، ويحرم من المشاركة في المسابقة لموسمين قادمين، ويدفع النادي غرامة قدرها 20 مليون جنيه.
ثانيا. يتحمل النادي المنسحب الخسائر الناتجة عن فقدان الدخل المتوقع من العقود التجارية، وعقود البث، والنفقات الأخرى المترتبة على المشاركة في مباريات المسابقة قبل الانسحاب.
ثالثا. يتم احتساب كافة النقاط والأهداف المسجلة والأهداف في مرماه في جميع مبارياته التي لعبها خلال المرحلة الأولى، وتلغى نتائج كافة مباريات الفريق المنسحب التي لعبها خلال المرحلة النهائية وحتى الانسحاب.

لائحة الانسحاب
















Leave a Reply